تقديم و مشاهدة مباراة الأهلي والهلال بث مباشر بتاريخ 24-04-2016

0
الأسبوع: 24
 مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )
المعلق : فارس عوض
مباراة إياب
2 : 1 نتيجة مباراة الذهاب



تتجه أنظار عشاق كرة القدم السعودية، بل الخليجية إلى إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) يوم الأحد المقبل، حيث قمة مصيرية لحسم لقب الدوري بين الأهلي والهلال ضمن الجولة الـ 24 لدوري عبد اللطيف جميل السعودي.

 وتحظى قمة الأهلي والهلال بنصيب الأسد من المتابعة الجماهيرية لكل المهتمين بالكرة السعودية.

ويسعى الأهلي إلى حسم اللقب مبكراً، قبل نهاية المسابقة بجولتين، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة لتوسيع الفارق بينه وبين الهلال إلى ست نقاط.

أما التعادل فسوف يؤجل الحسم، بينما يحتاج الهلال للفوز بأكثر من هدفين لحسم فارق الأهداف في المواجهات المباشرة في حال تعادل الفريقين في النقاط بنهاية الموسم.

يدخل الأهلي قمة الأحد هو متصدر الدوري برصيد 54 نقطة، وهو عائد للتو بمعنويات مرتفعة، بعد أن جدد حظوظه في دوري أبطال آسيا، بفوز عريض على متصدر مجموعته الآسيوية الجيش القطري بأربعة أهداف نظيفة.

وسيركز السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق، جهوده خلال هذه الأيام على العامل النفسي للاعبيه، مستغلاً الروح العالية التي تدب في الفريق.

وبدأ الأهلي أولى تدريباته للقمة الخميس، وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة معتز هوساوي في تدريبات الفريق بعد خروجه من مباراة الجيش متأثراً بشد عضلي، وحسم الجهاز الطبي أمر اللاعب بإعلانه أن الإصابة عبارة شد خفيف.

وسيدفع جروس بتشكيلته الأساسية بعد أن حاول تدوير اللاعبين خلال الفترة الماضية ليجنبهم الإرهاق لتداخل المسابقات، وسوف يعتمد على ياسر المسيليم في الحراسة ومن أمامه أسامة هوساوي وإلى جواره معتز هوساوي أو محمد آل فتيل ومعهما عقيل بلغيث ظهير أيمن ومحمد عبد الشافي في جهة اليسار، وأمامهم تيسير الجاسم وحسين المقهوي في مركز الوسط المدافع من أمامهما فيتفا وعلى يمينه مصطفى بصاص وفي اليسار سلمان المؤشر، وعمر السومة رأس حربة.

في المقابل أمال فريق الهلال في اللقب تكاد محصورة في نتيجة هذه المباراة، وسوف يدخلها الفريق بكل أسلحته الفنية، وجاء اعتراف اليوناني جورجيوس دونيس عقب الخسارة من تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا، ليعكس مدى أهمية قمة الأحد للهلال، عندما قال: "إن سبب الخسارة يرجع لانشغال اللاعبين ذهنيا بمباراة الأهلي".

وعكف الجهاز الفني وإدارة النادي خلال هذه الأيام، على تخليص اللاعبين من أثار الخسارة الآسيوية.

ولم يحسم الجهاز الفني مصير مشاركة محترفه البرازيلي ألميدا الذي غاب عن مباراة تراكتور بدعي الإصابة، كما تعرض لاعبه سالم الدوسري لكدمة في الساق، بينما شارك ناصر الشمراني الغائب عن تشكيلة الفريق الأساسية منذ فترة في التدريبات الجماعية، لكن أمر الدفع به أساسيا تحوم حوله بعض الشكوك.

وينتظر أن يدفع بالبرازيلي أدواردو أساسيا فيما سيكون خالد شراحيلي في الحراسة ومن أمامه كواك وإلى جواره محمد جحفلي وعن يسارهما عبد الزوري وفي اليمين ياسر الشهراني، وفي المحور سعود كريري وسلمان الفرج ومعهما الشلهوب وعبد العزيز الدوسري.

الحكم الألماني فيلكس بريشوسبق أن أدار بريش 4 مباريات في السعودية، اثنتان منها كان الأهلي طرفًا فيها، ومثلهما للهلال، وجمعت إحدى تلك المباريات الفريقين نفسهما من قبل

 المباؤاة ستلعب يشبابيك مغلقة حيث يعت تذاكر مباراة الأهلي السعودي وضيفه الهلال بالكامل وأعلن موقع "مكاني" أنه تم بيع 50 ألف تذكرة بعد طرحها إلكترونياً، ولن يكون هناك بيع في ملعب اللقاء، بسبب تخصيص عشرة آلاف تذكرة لشرائح أخرى من الجمهور للأطفال والآباء وذوي الاحتياجات الخاصة والمدرجات الفاصلة بين جمهور الفريقين.

الأهلي اخر اربع مباريات

  18:48 الأهلي 3 : 1 الشباب تفاصيل
الجمعة 11 مارس 2016
  16:28 القادسية 0 : 2 الأهلي تفاصيل
السبت 2 أبريل 2016
  20:01 الأهلي 4 : 2 الاتحاد
الفيصلي 1 : 2 الأهلي

الأهلي اخر اربع مباريات

القنوات الناقلة
MBC الرياضية 1
MBC الرياضية HD 1

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

جميع الحقوق محفوظه © القانون الشامل

تصميم الورشه